صفقة كريستيانو تسيطر على الصحف الايطالية

أكدت الصحف الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنهى علاقته بريال مدريد، وبات على بعد خطوات من الانضمام ليوفنتوس.

كما أبرزت الصحف الإيطالية، تصريحات وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز، الذي قال في مقابلة مع صحيفة ريكورد، أنه إذا رحل كريستيانو عن الريال، فإن هذا سيكون من أجل مواجهة تحديات جديدة في مسيرته الرائعة.

وافتتحت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، عددها الصادر اليوم بعنوان “سي أر 7 يوفي، صفقة ممكنة”، موضحة أن الرحيل المحتمل للنجم البرتغالي عن قلعة سانتياجو برنابيو، يقرب كريستيانو بشكل أكبر من الانتقال لبطل الدوري الإيطالي.

كما أبرزت الصحيفة، أن الملكي نشر أمس الخميس صور القميص الرسمي الجديد للميرينجي، ولم يظهر كريستيانو في أي منها، معتبرة هذا الأمر إشارة جديدة على رحيل صاروخ ماديرا، عن بطل دوري أبطال أوروبا للمواسم الثلاثة الماضية.

وأضافت “بوفون سيكون في باريس، الإثنين المقبل، من أجل الانضمام إلى سان جيرمان”.

واختتمت “كأس العالم، معركة النجوم، إنه يوم مبابي ونيمار”.

من جانبها، راهنت صحيفة كوريري ديللو سبورت، على اللعب بالألفاظ من خلال عنوان “سي آر 7 يوليو” في إشارة لأحرف اللاعب ورقم قميصه ويوم غد السبت الموافق السابع من الشهر الجاري، وهو التاريخ الذي قد يتم الإعلان فيه عن انتقال كريستيانو للفريق الإيطالي.

واعتبرت نفس الصحيفة أن هذه الصفقة المحتملة ستستدعي رحيل أحد لاعبي يوفنتوس، وتحديدًا جونزالو هيجواين.

وعلى الرغم من ذلك، أكد نيكولاس إيجواين، شقيق وممثل اللاعب الأرجنتيني، أول أمس الأربعاء أن شقيقه يعتزم استكمال السنوات الثلاث الباقية من عقده مع السيدة العجوز.

وتابعت الصحيفة “ساري يقترب من تشيلسي، رومان إبراموفيتش ينتظر مدرب نابولي السابق، الذي طلب ضم أليسون باكير، وهيجواين إذا رحل موراتا”.

كما سلطت الصحيفة، الضوء على مباريات دور الثمانية في كأس العالم، والذي سينطلق بمواجهة فرنسا وأوروجواي.

بدورها، اعتبرت صحيفة توتو سبورت، أن الطريق “ممهدا” لانتقال كريستيانو لليوفي، عقب الاجتماع الذي جرى بين مينديز ورئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ويفترض أن الطرفين اتفقا خلاله على رحيل المهاجم.

ووصفت نفس الصحيفة الانتقال المحتمل للدون، بأنه سيكون “صفقة القرن”، مبرزة في صفحاتها الداخلية عشق كريستيانو للسيارات الرياضية والبيوت الفاخرة.

وأضافت “المدرب أليجري عاد من إجازته من أجل الاجتماع مع أنييلي، رئيس يوفنتوس، وبيبي ماروتا”.

وتابعت الصحيفة “كأس العالم يعود لينطلق اليوم، ربع نهائي عالي الجودة”.

زر الذهاب إلى الأعلى