فيديو.. وست هام يُفاجئ المغاربة بوثائقي خاص عن نايف أكرد

أنجز نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، شريطا وثائقيا عن لاعبه نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي، المشارك في مونديال قطر 2022، تحدث خلاله عن المسيرة الرياضية لمدافع المنتخب الوطني وكذا المرحلة الصعبة، التي تعرض فيها للإصابة التي كادت تعصف بحلم مشاركته في نهائيات كأس العالم.

وتحدث الدولي المغربي، عن بداية اهتمام النادي الإنجليزي به، حينما كان يلعب في الدوري الفرنسي العام الماضي، رفقة ستاد رين، حتى انتقاله للفريق اللندني الصيف الماضي، ومنحه رجل المباراة بتصويت من جمهور وست هام، معربا عن سعادته بالمرحلة الراهنة التي انضم فيها إلى نادي “المطارق”.

وقال أكرد إنه شعر بخيبة أمل كبيرة، وحزن شديد بعد تلقيه لإصابة خطيرة، في أول مباراة له بقميص النادي اللندني، خلال استعدادات الفريق للموسم الرياضي الجديد، وزاد: “بذلت الكثير من الجهد للعودة في أسرع وقت للملاعب، لكن الإصابة لم تكن سهلة، وكان من الممكن أن تطول فترة غيابي، غير أن تدخل الطبيب كان حاسما، وقام بعمل كبير لاسيما أنه من أفضل الأطباء في العالم”.

وأوضح مدافع منتخب المغرب، أنه ما يزال يتذكر كل لحظات مرحلة علاجه من الإصابة، مبديا أسفه الشديد على غيابه عن العديد من مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي، ما شكل له حافزا إضافيا من أجل بذل مزيد من الجهد والإصرار للعودة إلى الملعب، مشيدا في الوقت ذاته بالطاقم الطبي وزملائه اللاعبين وجميع من ساهم في تسريع وتيرة شفائه ليعود للملاعب في وقت مبكر خالف جميع التوقعات.

كما تحدث مدافع وست هام، في ختام مقطع الفيديو عن المنتخب المغربي وعن كرة القدم المغربية، إذ أكد أن جماهير الكرة في بلاده تتنفس كرة القدم، وتتابع لاعبيها المحترفين في جميع الدوريات العالمية، كما تتابع عن كثب أقوى الدوريات الأوروبية، وختم قائلاً: “أنا فخور بحمل قميص منتخب المغرب، ولن أدخر جهدا للدفاع عن ألوانه ..لقد عدت من جديد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى