باولينيو يصدم الجميع ويفكر في العودة للدوري الصيني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تفكير البرازيلي باولينيو، نجم وسط برشلونة، في العودة إلى الدوري الصيني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبورت”، فإن برشلونة يملك عرضا بقيمة 50 مليون يورو، من أحد الأندية الصينية، لضم البرازيلي باولينيو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يفكر في بيع باولينيو، لكنه سيجتمع مع وكيل اللاعب، في الفترة المقبلة، لحسم مستقبل اللاعب البرازيلي.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة سوف يربح 10 ملايين يورو، إذا وافق على بيع باولينيو، في الميركاتو الجاري، وهي صفقة جيدة قياسا بعمر اللاعب الذي يقترب من عامه الثلاثين.

وتابعت الصحيفة أن أن برشلونة يفكر في بيع باولينيو بسبب عدد اللاعبين غير الأوروبيين الحاليين هو وكوتينيو وياري مينا ومواطنه القادم أرثر ميلو من جريميو، وفي حال بقاء باولينيو فسيكون العدد 4 لاعبين من خارج القارة العجوز.

لكن في نفس الصدد، أكدت أن الوضع الاقتصادي الصعب لنادي برشلونة، قد يجعله غير قادر على التفريط بلاعب مثل باولينو، خاصة لندرة اللاعبين المميزين في خط الوسط، وارتفاع أثمانهم بشكل كبير.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أن باولينيو يرفض الحديث عن مغادرة برشلونة، ويركز فقط مع البرازيل، في مونديال روسيا

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أشارت بالأمس، إلى أن إيرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوجرانا، يعتبر باولينيو لاعبًا أساسيًا في الفريق، ولن يستغنى عن خدماته.

وكان باولينيو، قد انضم لصفوف برشلونة، في الصيف الماضي، مقابل 40 مليون يورو من جوانزو الصيني.
وسجل في موسمه الأول مع برشلونة 9 أهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى