بعد إصابة حارث.. لهذا السبب استبعد الركراكي سفيان رحيمي

يحق لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، القيام بتغيير على تشكيلته قبل انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في حال تعرّض أحد لاعبيه للإصابة، مثلما حدث حالياً مع نجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي أمين حارث، حيث سيجري تبديله بلاعب جديد من القائمة الاحتياطية التي وضعها ربان “أسود الأطلس”.

وتوقع عدد من المغاربة المتابعين للمنتخب الوطني، استدعاء لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، لتعويض أمين حارث الذي أصيب في مباراة أولمبيك مارسيليا وموناكو.

ونجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تأهيل اللاعب أنس الزروري، جناح بيرنلي الإنجليزي، في أفق انضمامه إلى المنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأكد مصدر جامعي مسؤول، أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، يريد لاعبا يشغل مركز صانع للألعاب، كونه الدور الذي كان سيقوم به لاعب مارسيليا المصاب.

وتابع المصدر ذاته، أن مواصفات اللاعب الذي يرغب فيه الركراكي، لا تتوفر في الدولي المغربي سفيان رحيمي الذي يعد مهاجما في مركز الجناح، عكس حارث الذي يجيد اللعب في خط وسط الميدان الهجومي وصناعة اللعب.

وسيُعوّض الزروري اللاعب أمين حارث، جناح وصانع ألعاب أولمبيك مارسيليا، الذي تعرّض للإصابة في مواجهة موناكو، أول أمس الأحد، لحساب الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى