في مفاجأة.. هيرفي رونار يستبعد نجم المنتخب السعودي من كأس العالم لهذا السبب

استبعد هيرفي رونار، المهاجم السعودي فهد المولد عن تشكيلة بلاده المشاركة في مونديال قطر 2022 في كرة القدم “كإجراء احترازي” بسبب قضية منشطات.

واستدعى المدرب الفرنسي، اللاعب نواف العابد بدلا منه، بحسب ما أعلن حساب المنتخب السعودي على موقع تويتر الأحد.

وقال المنتخب في بيان إنه “بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية وادا في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية كاس الخاصة باللاعب فهد المولد وبعد مشاركة وجهات النظر مع الادارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي” قرر رونار استبعاد اللاعب واستدعاء العابد لاعب الشباب البالغ 32 عاماً.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات في السعودية قد أصدرت قراراً يتضمن إيقاف لاعب نادي الشباب المولد لمدة 18 شهراً، اعتباراً من تاريخ 28 مارس الماضي، بعد ثبوت تناوله مادة فوروسيميد المحظورة في 21 فبراير 2022.

وهنا التشكيلة المعدلة بعد استبعاد المولد:

حراسة المرمى: محمد العويس (الهلال)، محمد اليامي (الأهلي)، نواف العقيدي (النصر)
الدفاع: سلطان الغنام وعبد الاله العمري وعبدالله مادو (النصر)، محمد البريك وعلي البليهي وسعود عبد الحميد وياسر الشهراني (الهلال)، حسان التمبكتي (الشباب)
الوسط: سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبدالله عطيف وعبد الإله المالكي (الهلال)، عبد الرحمن العبود (الاتحاد)، سامي النجعي وعلي الحسن (النصر)، هتان باهبري (الشباب)، رياض شراحيلي (أبها)، نواف العابد (الشباب)
الهجوم: صالح الشهري (الهلال)، فراس البريكان (الفتح)، هيثم عسيري (الأهلي)

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى