نابولي يُغرد بعيداً في صدارة الدوري الإيطالي بفوز جديد

واصل نابولي التغريد وحيدا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما تغلب على ضيفه أودينيزي بنتيجة 3-2، اليوم السبت، في الجولة الخامسة عشرة من “الكالتشيو”، وهذا قبل التوقف المؤقت؛ بسبب كأس العالم قطر 2022.

ودخل لاعبو نابولي بقوة في مجريات المواجهة، وسجل النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الأول في الدقيقة (15)، قبل أن يضيف البولندي بيوتر زيلينسكي الهدف الثاني عند الدقيقة (31)، ثم وقع المقدوني الشمالي إيليف إلماس الهدف الثالث في الدقيقة (58).

ورغم تأخر أودينيزي بثلاثية نظيفة، فإن لاعبيه لم يستسلموا، وتمكن المقدوني الشمالي إيليا نيستوروفسكي من تقليص النتيجة في الدقيقة (79)، قبل أن يضيف زميله الألماني لازار ساماردزيتش الهدف الثاني في الدقيقة (82).

ورفع نابولي بهذا الفوز رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، محققا فوزه الحادي عشر تواليا، في حين يأتي أودينيزي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة قبل استكمال بقية مباريات الجولة.

ويبقى نابولي الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري الإيطالي، في مسعاه إلى تحقيق لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ موسم 1989-90. من جهة أخرى سجل أوسيمين هدفا جديدا بالرأس ليصل إلى هدفه الثامن منذ بداية عام 2022.

وبات نابولي الفريق الثاني في تاريخ الدوري الإيطالي القادر على الفوز بما لا يقل عن 13 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها في موسم واحد، بعد يوفنتوس الذي حقق ذلك في أربعة مواسم سابقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى