إصابة جديدة للوكاكو تُصيب الشارع البلجيكي بالقلق

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، صباح اليوم الإثنين، على موقعه الرسمي، عن إصابة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو مرة أخرى، وهذا قبل 20 يومًا فقط على انطلاق فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وقال إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي: “خضع لوكاكو لفحوصات طبية اليوم الإثنين.. لقد اتضح أنه يعاني من إجهاد في عضلات الفخذ اليسرى.. اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة لاحقًا، لمتابعة تطوراته الصحية”.

وقالت تقارير إعلامية إيطالية إن لوكاكو سيغيب عن مباراة فريقه إنتر أمام بايرن ميونيخ الألماني، المقررة يوم الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مع الإشارة إلى احتمال تكرار غياب المهاجم البلجيكي عن إنتر، في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي، أمام يوفنتوس، يوم الأحد المقبل.

وكان لوكاكو قد عاد للتو للمشاركة في المباريات الرسمية مع إنتر، بعد أن غاب عن 12 مباراة كاملة، بين أواخر غشت ومنتصف أكتوبر الجاري، بسبب إصابة في الفخذ اليسرى أيضًا.

وشارك لوكاكو أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، بداية من الدقيقة 83 من عمر المواجهة، حيث أسهم في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، كما لعب 22 دقيقة في مواجهة سامبدوريا بالدوري الإيطالي السبت الماضي.

وتأتي هذه الانتكاسة في الوقت الذي ستواجه فيه بلجيكا منتخب كندا في 23 نونبر، في أول مباراة لها بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022، وهو ما أقلق الجمهور البلجيكي كثيرًا، وفق صحيفة “لوسوار” المحلية.

وينافس المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا كندا والمغرب وكرواتيا.

يُذكر أن المنتخب البلجيكي سيُلاقي نظيره المصري وديًّا يوم 18 نونبر المقبل بالكويت، قبل التنقل إلى قطر لحضور فعاليات المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى