ميلان يسقط أمام تورينو في الدوري الإيطالي

خسر نادي ميلان 1-2 أمام مضيفه تورينو، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي 2022-23.

واندفع لاعبو فريق ميلان لمناطق تورينو بغية تسجيل الهدف الأول، إذ سدد لاعبه رافائيل لياو كرة فوق المرمى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، وعاد اللاعب ذاته وانفرد بالحارس، لكنه سدد الكرة بجوار المرمى وسط ذهول الجميع.

ورد فريق تورينو بتسديدة لبيترو بيليجري حولها سيبريان تاتاروسانو حارس ميلان إلى ركنية، ثم سجل زميله كوفي جيجي الهدف الأول لتورينو عبر رأسية قوية في الدقيقة (35).

ولم تمضِ دقيقتان على الهدف الأول حتى سجل أليكسي ميرانشوك الهدف الثاني لتورينو عبر تسديدة قوية وجميلة من داخل منطقة الجزاء. وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو ميلان على مرمى تورينو بغية تقليص النتيجة ونجحوا في ذلك بالدقيقة (67) بعد استغلال جونيور ميسياس لاعب ميلان خروج حارس تورينو وخطأ من خط الدفاع وخطف الكرة وسددها في المرمى.

ورفع فريق تورينو رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23، فيما بقى فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نابولي المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى