محسن متولي يدخلُ على خط غلاء الأسعار

ناشد اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي محسن متولي، الملك محمد السادس، للتدخل من أجل معالجة إشكالية ارتفاع الأسعار، ليضم بذلك صوته إلى جانب الطبقة الفقيرة وذات الدخل المحدود من أجل مواجهة أثمنة المواد الأساسية، التي تشهد ارتفاعا صاروخياً في الأشهر الأخيرة.

ونشر لاعب أهلي بنغازي الليبي، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستغرام”، جاء فيها: “بإسمي وبإسم جميع المغاربة، نناشد جلالة الملك وقائدنا محمد السادس التدخل للحد من ارتفاع أسعار بعض المواد الغذائية، التي لا يستطيع المواطن محدود الدخل أو العاطل عن العمل تحملها. عائلات كثيرة تتضرر.. وشعارنا دائماً الله الوطن الملك”.

وكان ياسين الصالحي، قد نشر أمس الجمعة تدوينة عبر حسابه بموقع “أنستغرام”، كتب فيها: “من الضروري إيجاد حل لارتفاع الأسعار المخيف في البلاد، العديد من المواد الغذائية الأساسية عرفت ارتفاعاً مهولاً في أثمنتها، حيث أن أغلبية المواطنين متضررين من هذا الارتفاع”.

يشار إلى أن عددا من المشاهير قد تفاعلو مع موضوع غلاء الأسعار، بتدوبنات أظهروا من خلالها حجم تضرر المواطنين من هذه الزيادات المتتالية، لاسيما أنهم لم يتجاوزوا بعد التداعيات الإقتصادية لجائحة كوفيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى