الرجاء يُحقق فوزه الثاني في البطولة على حساب الفتح الرياضي

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضَيفه الفتح الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وتمكن الرجاء الرياضي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثانية، عبر عرضية من محمد الناهيري، حاول المهدي إبعادها غير أنه أودعها المرمى، مانحا الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض.

وفي باقي دقائق الشوط الأول، حاول الفتح الرياضي العودة في النتيجة عبر بعض الفرص التي لم تكتس طابع الخطورة، مقابل تراجع للرجاء، لينتهي الفصل الأول لصالح الأخير بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني، تحصل الفتح الرياضي على فرصتين محققتين عبر حمزة الهنوري، فشل في الأولى بعد أن بعد انفراده بالمرمى، وكان قريبا في الثانية من هز الشباك بضربة رأسية مرت بقرب القائم الأيمن إثر خروج خاطئ لمرباح غايا.

وتحصل الرجاء الرياضي بعد ذلك على ضربة جزاء عقب إسقاط محمد زريدة في مربع العمليات من طرف الحارس المهدي بنعبيد، قبل أن يتراجع الحكم جمال بلبصري عن قراره إثر مراجعة اللقطة في تقنية الفيديو.

وبدأت الماكينة الهجومية للرجاء في الاشتغال عقب إقحام كل من حمزة خابا والحسين رحيمي، وكانت أبرز الفرص عبر وليد الصبار الذي أخطأ إحداثيات المرمى بتسديدة علت العارضة.

وواصل الفريق هجماته في الربع ساعة الأخير عبر سيل من الفرص التي تفنن لاعبوه في إضاعتها، خاصة عبر محمد زريدة ورؤوف بن غيث الذي فشل في إيصال الكرة لخابا المنفرد بالمرمى الفارغ.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده في سلم الترتيب للنقطة التاسعة محتلا المركز الثامن، في حين تلقى الفتح هزيمته الأولى هذا الموسم، متمركزا في الرتبة الرابعة بـ12 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى