رسمياً.. نهاية مُسلسل عبد الرزاق حمد الله

أيدت لجنة استئناف الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط، برفض تظلم نادي الرائد حول قانونية مشاركة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في مباراة الفريق أمام الاتحاد، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي “دوري روشن السعودي”.

وحسب صحفية “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الاستئناف رفضت احتجاج الرائد على مشاركة حمد الله في هذه المباراة، وهو قرار غير قابل للاستئناف، ليتم طي صفحة هذه الأزمة التي دامت لشهر كامل.

بقرار من الفيفا.. حمد الله يهزم النصر ويُغرمه الملايين

وكان فريق الرائد قد تقدم بمذكرة احتجاج للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على مشاركة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريقه الاتحاد بعدما صدرت في حقه عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر وغرامة مالية، قبل أن يتم إسقاطها من قبل محكمة التحكيم الرياضي.

وكان المستشار القانوني السعودي أحمد الشيخي، قد أكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رد على استفسار الاتحاد السعودي بخصوص هذه الأزمة، مشيرا إلى أن هذه القضية لا تدخل في اختصاصات لجانه وتبقى شأنا داخليا يتم الفصل فيه محليا.

وسجل حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، 4 أهداف لحد الآن في “دوري روشن السعودي“، محتلا المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة وذلك بعد الفوز في 5 جولات والتعادل في 3 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى