تونس تواجه إيران تحضيراً لكأس العالم قطر 2022

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن المنتخب الأول سيلاقي نظيره الإيراني وديًا يوم 16 نونبر، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الاتحاد التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سيسافر المنتخب إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية يوم 6 نوفمبر لإجراء معسكر إعدادي للمونديال، يتواصل الى غاية يوم 13 نونبر “.

وأضاف: “يشارك في هذا المعسكر اللاعبون الذين تنتهي التزاماتهم مع أنديتهم قبل الموعد المُشار إليه أعلاه؛ بإعتبار أن التزامات اللاعبين على مستوى الدوريات الأوروبية تنتهي يوم 13 نونبر، كما تنتهي التزامات المسابقات الأفريقية للأندية يوم 9 نونبر، إلا أنه يستوجب إعداد برنامج خاص للعديد من اللاعبين الذين تنتهي التزاماتهم مع أنديتهم قبل الموعد المحدد لهذا المعسكر”.

وتابع البيان: “التحول إلى قطر مباشرة إثر نهاية معسكر الدمام، وقد تقرر إجراء مباراة دولية ودية في الدوحة ضد منتخب إيران المصنف 20 عالميا يوم 16 نوفمبر، على أن يتم لاحقا تأكيد الملعب وساعة انطلاق المقابلة”.

وختم بيان الإتحاد التونسي: “حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 14 نوفمبر كآخر موعد لإرسال القائمة النهائية لكل منتخب (مشارك في المونديال)، والتي تتكون من 26 لاعبا، باعتبار أن آخر جولة من البطولات الأوروبية بالنسبة للمنتخبات المشاركة تكون يوم 13 نوفمبر، وبالتالي سوف يقع الإفصاح عن القائمة النهائية لمنتخب تونس يوم 14 نوفمبر 2022”.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى