أنشيلوتي يكشفُ عن موعد حسم تمديد عقد توني كروس

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، موعد حسم ملف التمديد للاعبه الألماني توني كروس الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وأشار أنشيلوتي إلى أن كروس سيتخذ قراره النهائي سواء بالتجديد أو بإعلان الرحيل عن صفوف الملكي في يناير أو فبراير من العام المقبل، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب وحاول إقناعه بتوقيع عقد جديد مع الفريق.

ويرى المدرب الإيطالي أن لاعبه صاحب الـ32 عامًا، لا يزال قادرًا على العطاء وتقديم مستويات كبيرة في وسط ميدان بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي: “لقد تحدثت مع كروس. وهو هادئ للغاية، وسيفكر في أمر تجديد عقده بعد كأس العالم، وسيكون ذلك في شهر يناير أو فبراير”، وأضاف: “أنا شخصيا أعتقد أنه سيستمر لأنه سعيد للغاية الآن، ومستواه أفضل من العام الماضي عندما واجه مشكلات في البداية ثم قدم أداءً جيدًا. وهذا الموسم يقدم مستوى عاليًا جدًا”.

وشارك كروس مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري في 13 مباراة في مختلف المسابقات، منها 8 في الدوري الإسباني و4 في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى مباراة نهائي السوبر الأوروبي، وقدّم حتى الآن 3 تمريرات حاسمة.

وانضم كروس إلى ريال مدريد في صيف 2014 ومنذ ذلك الحين بات لاعبا أساسيا ومهما في كتيبة الفريق رغم تعاقب المدربين، وسبق له التصريح برغبته في الاعتزال في النادي، ولعب مع الفريق 216 مباراة سجل فيها 18 هدفًا.

جدير بالذكر أن كروس اعتزل اللعب دوليا في يوليوز من العام الماضي بعد مسيرة حافلة بقميص “المانشافت”، شارك خلالها في 106 مباريات، وتوج خلالها بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى