برشلونة يقترح على سان جيرمان صفقة تبادلية مثيرة

يبدو أن توهج نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مع منتخب “الديكة” في مونديال روسيا قد رفع من أسهم المهاجم الشاب في بورصة اللاعبين. تقارير صحفية تتحدث عن عزم برشلونة عرض صفقة تبادلية مثيرة على سان جيرمان. فما هي تفاصيلها؟
بعد فشل ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، يدخل برشلونة في صراع مع الوقت من أجل استقدام مهاجم، يُساعد الفريق الكتالوني على مواصلة سيطرته المحلية، والعودة مجددا إلى منصات التتويج الأوروبية.

ويبدو أن البلوغرانا قد وجد أخيرا المهاجم الذي يتناسب مع طريقة لعبه، ويُعطي الإضافة إلى تركيبة المدرب الإسباني فالفيردي الكروية. فقد ذكر موقع “سبورتس كيدا” أن برشلونة يعتزم عرض 120 مليون يورو، فضلا عن لاعبه عثمان ديمبيلي، من أجل الحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وأوضح موقع “سبورتس كيدا”، بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة، يريد استغلال رغبة مدرب باريس سان جيرمان الجديد توماس توخل التعاقد مع عثمان ديمبيلي، من أجل اقناع الفريق الباريسي العملاق بالتعاقد مع نجمه كيليان مبابي.

من جهة أخرى، تابع نفس المصدر أن رغبة غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد الظفر بخدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد يُرجح كفة “البلوغرانا” بشكل كبير في ضم مبابي، رغم أن هذا الأخير على أجندة “الميرنغي” منذ مدة طويلة.

يُشار إلى أن كيليان مبابي (19 عاما)، ساهم بشكل كبير في تأهل فرنسا إلى دور ربع النهائي في مونديال روسيا، إذ اقتنص ضربة جزاء في الشوط الأول، وهز شباك المنتخب الأرجنتين في مناسبتين في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والتشويق.

زر الذهاب إلى الأعلى