موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

يتجدد الموعد بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2022-23، وذلك في مباراة ستُقام على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد خلفه في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط (22 نقطة أيضًا)، مع أفضيلة بفارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة لفض الشراكة مع الريال، والانفراد بمركز الصدارة، والمنافسة على لقب البطولة من موقع جيد، فيما لا يريد الريال تضييع فرصة اللعب فوق ميدانه وأمام جماهيره لتحقيق الفوز في الكلاسيكو، في محاولة منه للسيطرة على الصدارة، والسير بخطى ثابتة للحفاظ على لقبه المُحقق الموسم الماضي.

وفي السطور التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وكذلك كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

يستقبل ريال مدريد غريمه برشلونة على ملعبه “سانتياغو برنابيو” يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، ضمن منافسات الجولة التاسعة من ذهاب الدوري الإسباني.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الثالثة والربع بعد الزوال بتوقيت المغرب GMT+1.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني منذ سنوات، وذلك في الشرق الأوسط، والوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة هي “beIN SPORTS HD 1″، وهي الخاصة بنقل فعاليات دوري الدرجة الأولى الإسباني طوال الموسم.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة “TOD” التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً الدوري الإسباني أو غيرها من المسابقات.

وبالتالي، يمكن متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر الإنترنت من خلال إحدى خدمتي “بي إن كونكت” و”TOD”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة البث المباشر الملعب

ريال مديد – برشلونة

الأحد 16 أكتوبر 2022،
15:15 المغرب
17:15 السعودية
beIN SPORTS HD 1

بي إن كونكت،

TOD

سانتياغو برنابيو

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة؟

توجد قناة “beIN Sports HD 1″، الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة، على القمرين الاصطناعيَين “سهيل سات” و”نايل سات”، عبر الترددين الآتيين:

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات:

  • التردد: 11013؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 2/3.

تردد قناة beIN Sports HD 1  على سهيل سات:

  • التردد: 11547؛
  • الاستقطاب: عمودي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 2/3.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى