جواد الياميق يُورط الركراكي قبل المونديال

تعرض اللاعب الدولي المغربي، جواد الياميق، لإصابة جديدة في مباراة فريقه بلد الوليد ضد خيتافي، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وشارك جواد الياميق كبديل في هذه المواجهة، ودام تواجده فوق “المستطيل الأخضر” بضع دقائق قبل أن يغادر الملعب متأثرًا بإصابة في الركبة، وتاركاً مكانه للمدافع المغربي، زهير فضال، قبل نهاية الشوط الأول.

وتحدث مدرب بلد الوليد، خوسيه باتشيتا، عن إصابة المغربي موضحًا: “الياميق تعرض لإصابة في الركبة. لديه مشكلة في العضلة المقربة”.

ولم يتمكن الياميق من كسب الرسمية لحد الآن، حيث لعب مقابلتين فقط كأساسي أمام فياريال وإشبيلية، لحساب الجولتين الأولى والثانية من الليغا، وعجز منذ ذلك الحين عن إيجاد “الإيقاع” المناسب مع فريقه.

وحسم الناخب الوطني وليد الركراكي، في أسماء ثلاثي خط الدفاع خلال مونديال قطر 2022 الذي ينطلق في نونبر ودجنبر القادمين، بعد المعسكر الإعدادي الأخير بإسبانيا والذي تخللته مبارتان وديتان ضد الشيلي والباراغواي.

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن وليد الركراكي إختار رومان سايس وأشرف داري ونايف أكرد، في الوقت الذي مازال فيه يفاضل بين بدر بانون مدافع قطر القطري وجواد اليميق، لاختيار أحدهما ليشكل الاختيار الرابع بالمنتخب المغربي خلال مشاركته بنهائيات كأس العالم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى