بسبب أشرف حكيمي.. لاعب توتنهام يُنفق نحو مليون يورو

لا يدّخر المدافع البرازيلي إيمرسون رويال جهدا من أجل تحسين مستواه وإبهار مدربه الإيطالي في نادي توتنهام أنطونيو كونتي، وقد أنفق في سبيل ذلك نحو مليون يورو لمحاكاة تجربة المدافع المغربي أشرف حكيمي.

ووفقا لصحيفة “صن” (The Sun) البريطانية، فإن إيمرسون الذي انتقل إلى صفوف توتنهام في صيف 2021 قادما من برشلونة، وضع خطة مع فريقه المعاون الذي يقوده والده إيمرسون زولو، تضمنت اقتناء العديد من التجهيزات الخاصة بهدف رفع مستواه ليستجيب لمتطلبات المدرب كونتي.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النجم البرازيلي كلّف بعض التقنيين بإعداد تقرير حول المغربي، أشرف حكيمي، لدراسة كيفية تطوره وتألقه تحت قيادة كونتي في الإنتر.

وأفاد ذات المصدر بأن إيمرسون أنفق 800 ألف جنيه إسترليني لشراء معدّات متطوّرة وبعض الخدمات من أجل تحسين أدائه، فضلًا عن شراء غرفة أكسجين عالي الضغط، ليصبح قادرًا من الناحية البدنية على تلبية تطلعات مدربه، أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى عمله مع طبيب نفسي لمساعدته على التعامل مع الضغوط النفسية.

وشملت جهود المدافع البرازيلي تكليف أحد المتخصصين لإعداد تقرير مفصل عن أشرف حكيمي، يستعرض أهم خصائص المدافع المغربي وقدراته التي سمحت له بالتألق تحت قيادة كونتي.

يُشار إلى أن صاحب الـ23 عامًا انضم إلى توتنهام هوتسبير في صيف 2021، قادمًا من برشلونة مقابل 25.8 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى