أيوب الكعبي يصدمُ الجميع بتصرفه بعد معسكر المنتخب المغربي

مباشرة بعد نهاية المعسكر التدريبي الذي خاضه لاعبو المنتخب المغربي مؤخراً في إسبانيا، انضمت عناصر “أسود الأطلس” إلى صفوف أنديتها الأربعاء الماضي، في انتظار المرحلة النهائية من التحضير لبطولة كأس العالم 2022، إذ سيواجه زملاء، حكيم زياش، في دور المجموعات منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وعبر أيوب الكعبي، الدولي المغربي المحترف بالدوري التركي، عن استيائه من عدم الاعتماد عليه من قبل وليد الركراكي، في المبارتين الوديتين أمام كل من الشيلي والبارغواي.

وأكدت مصادر قريبة من المنتخب المغربي، أن رشيد بنمحمود المدرب المساعد للركراكي، حاول تهدئة أيوب الكعبي للحفاظ على معنوياته مرتفعة، مؤكدا أن عدم الاعتماد عليه لا يعني أن وليد الركراكي غير مهتم بخدماته.

ومنح الركراكي الفرصة في خط الهجوم في المواجهتين الوديتين لكل من يوسف النصيري، ووليد شديرة، وريان مايي، بينما بقي الكعبي خارج اهتمامات الناخب الوطني.

واستغرب الدولي المغربي الكعبي، لمنح الفرصة لريان مايي باللعب في المواجهة الثانية مباراة كاملة في الوقت الذي كان بإمكان الركراكي منح بعض الدقائق له للمشاركة في المواجهة.

واكتفى الركراكي باستدعاء عدد من اللاعبين دون منحهم فرصة المشاركة في المبارتين الوديتين، مثل بدر بانون، وجواد الياميق، وسفيان الرحيمي، ويحي عطية الله، ومنير والحدادي، وسامي مايي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى