هذه تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تفاصيل عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المقدم مؤخرًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تمديد عقده في النادي، لقطع الطريق أمام عودته لناديه السابق برشلونة الإسباني.

وكان ميسي قد انتقل صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2023 مع خيار التمديد لموسم إضافي، بعد نهاية عقده مع برشلونة الذي وجد صعوبة في الاحتفاظ بلاعبه بسبب الأزمة المالية وقوانين اللعب المالي النظيف.

وحسب ما نشرته الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” اليوم الجمعة، فإن ميسي لم يغلق باب البقاء في النادي الفرنسي، رغم رغبة برشلونة في استعادته، حيث سيدرس “البرغوث” الأرجنتيني، المقترح الجديد للنادي الفرنسي من أجل تمديد عقده مع الفريق.

وأضاف ذات المصدر، أن ميسي سيحصل في العقد الجديد مع سان جيرمان، في حال موافقته عليه، على راتب سنوي يعادل تقريبًا الراتب الذي يتقاضاه مع النادي الفرنسي حاليًا، والذي يتجاوز 30 مليون يورو صافية من الضرائب.

وأوضحت المحطة الإذاعية، أن باريس سان جيرمان يسعى لتمديد عقد الدولي الأرجنتيني، لمدة عامين (سنة إضافية ومثلها اختيارية) أي إلى غاية عام 2025، حيث سيكون ميسي وقتها قد أكمل عامه الـ38.

وكان إدوارد روميو، نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية، قد أكد في تصريحات صحفية، قدرة ناديه، على استعادة ميسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرًا إلى أن ما سيسهل من مهمة عودة ميسي هو التحاقه المجاني بالفريق.

وسبق لتقارير إعلامية فرنسية أن أشارت إلى أن ميسي لا يرغب في الحديث عن المستقبل حاليًا، مُفضِّلًا تأجيل كل هذه المناقشات إلى وقت لاحق؛ للسماح له بالتركيز في الموسم الحالي، في ظل اقترابه من المشاركة مع الأرجنتين في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعانى ميسي في أول مواسمه مع باريس سان جيرمان 2021-22، لكنه استفاق في الموسم الحالي، وقدّم أداءً مميزًا قبل أشهر على انطلاق مونديال قطر 2022؛ بإحرازه 6 أهداف وتقديمه 8 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى