والد بلايلي يكشف حقيقة فسخ عقده مع ستاد بريست

أدلى والد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، والذي يعد في نفس الوقت وكيل أعماله بأول تعليق له على أزمة نجله مع نادي ستاد بريست الفرنسي، عندما أكد وجود مفاوضات متقدمة مع إدارة “القراصنة” لفسخ العقد الذي يربط الطرفين بطريقة ودية، رغم حديث مصادر فرنسية عن عدم تفكير النادي الفرنسي في هذه النقطة.

وتصدر خبر رغبة نجم منتخب الجزائر في الرحيل عن نادي ستاد بريست عناوين وسائل الإعلام الجزائرية والفرنسية خلال الـ24 ساعة الماضية، وشغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت لم يصدر فيه أي بيان رسمي من النادي الفرنسي، خاصة أن قرار نجم الترجي التونسي السابق كان مفاجئا للجميع.

وقال عبد الحفيظ بلايلي في تصريحات لقناة “الشروق” الجزائرية، يوم الثلاثاء 27 شتنبر، ردا على سؤال متعلق بمدى صحة أخبار فسخ عقد نجله مع نادي بريست: “صحيح نحن في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي بريست لفسخ العقد”.

مضيفا: “لكن لحد الآن اللاعب مركز مع المنتخب الجزائري”.

وتابع: “لكن بعد المباراة (الجزائر ونيجيريا) سنتخذ القرار النهائي سواء بفسخ العقد أو تشريف بلايلي لعقده مع نادي بريست”.

قبل أن يترك وكيل النجم الجزائري المثير للجدل بأنه بصدد دراسة العديد من العروض المغرية، حيث صرح: “صراحة وصلتنا العديد من العروض ومن بلدان مختلفة (دون الإفصاح عن هويتها”، وختم: “لكن يوسف (بلايلي) مركز حاليا مع منتخب الجزائر ولم يتخذ قراره النهائي بفسخ عقده أو لا”.

ولا يعرف إن كان يوسف بلايلي سيلتحق، يوم الأربعاء 28 شتنبر، بنادي ستاد بريست، رغم تأكيد إدارة الأخير في تصريح لإذاعة “أر أم سي” الفرنسية إنها تنتظره في التدريبات رفقة زميله الآخر في منتخب الجزائر، إسلام سليماني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى