ألكسيش سانشيز يفاجئ المنتخب المغربي بتصريح مميز

بعد تحقيق الاطار الوطني وليد الركراكي فوزا مهما استهل به انطلاقته مع المنتخب المغربي لكرة القدم، وذلك أمام المنتخب الشيلي، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، مساء الجمعة 23 شتنبر 2022، في ملعب “كورنيا إلبرانت”، في مدينة برشلونة الإسبانية.

لاعب منتخب الشيلي اليكسيس سانشيز صرح بعد نهاية المباراة ان اسود الأطلس كانوا الاقوى على رقعة الملعب واستفادوا كثيرا من لاعبيهم في الدوريات الأوروبية.

وجاء تصريح لاعب برشلونة السابق كالتالي :

“لاعبو المغرب كانوا يملكون رغبة و روح أكثر منا في هذه المباراة، تحكموا في إيقاع المباراة، وجب العلم أن أغلب لاعبيهم محترفون في أوروبا عكسنا نحن، يجب أن نواصل التطور و أن نحاول استرجاع تلك الروح التي كنا نمتلكها أيام “بييلسا”.

” حاولنا تطبيق خطة جديدة و هي الضغط العالي مع بداية اللقاء لكن كان ذلك صعبا بحكم أن اللاعبين غير متعودين عليها، خاصة أن بعضهم كانوا يلعبون اليوم مباراتهم الدولية الأولى، عندما حاولنا الضغط عليهم، كانوا يستغلون خروجنا المتأخر على الكرة و يعاقبوننا فورا. انهم منتخب يشارك في المونديال، و اليوم عرفنا لماذا، تغلبوا علينا من كل النواحي، جميع لاعبيهم محترفون في أوروبا و يمتلكون تلك العقلية التي نفتقدها نحن بحكم أننا لم نعد نمتلك محترفين كثر في أوروبا، يجب علينا مراجعة أوراقنا و مواصلة العمل بجد”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى