ليفربول يستعيد توازنه بفوز صعب على أياكس أمستردام

نجا ليفربول الإنجليزي من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي وفاز عليه 2-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وفكّ النجم المصري محمد صلاح صيامه عن التهديف بعد أربع مباريات سلبية محليًّا وقاريًّا بتسجيله هدف السبق في الدقيقة 17، ليعادل بعدها لاعب منتخب غانا محمد قدوس لأياكس في الدقيقة 27، لينهي المدافع الكاميروني جويل ماتيب النتائج المخيبة لفريقه محققًا هدف الفوز في الدقيقة 89.

بنهاية هذه المباراة رفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع نابولي وأياكس في ترتيب المجموعة الثانية، بينما ظل رينجرز بلا نقاط، بانتظار مواجهته مع الفريق الإيطالي، الأربعاء.

وكان “الريدز” سقط في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي 1-4، فيما فاز أياكس برباعية نظيفة على رينجرز الإسكتلندي.

ويعاني ليفربول -وصيف النسخة الأخيرة من البطولة الأوروبية- من تراجعٍ لافتٍ في مستواه، ما وضعه في المركز السابع في لائحة ترتيب البريميرليغ برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أعلن، الأحد، عن تأجيل مواجهة رينجرز وضيفه نابولي ضمن نفس المجموعة ليومِ غدٍّ الأربعاء، بسبب “الإجراءات الأمنية والتدابير الخاصة بمراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية” التي توفيت الخميس الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى