وليد الركراكي يكشفُ سبب استبعاد حمد الله من لائحة الأسود

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، الاثنين 12 شتنبر 2022، التشكيلة الأولية للمنتخب المغربي التي ستخوض مبارتين وديتين أمام الشيلي والبارغواي، في إسبانيا، حيث سُجّل غياب عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي عن هذه التشكيلة.

وحول أسباب هذا الاستبعاد، قال الركراكي خلال ندوة صحفية خصصت لتقديم تشكيلة الأسود، أنها راجعة بالأساس لغياب التنافسية عن لاعب جدة السعودي لسبب قرار التوقيف الذي همه مؤخرا، مؤكدا أنه تحدث معه في هذا الإطار.

وأضاف الناخب الوطني، أن باب المنتخب المغربي مفتوح في وجه الجميع ومنهم حمد الله الذي “نتمنى أن يستعيد مستواه خلال الأيام القادمة لكي يعود للمنتخب”.

وتابع أنه تعمد عدم إحداث تغييرات كبيرة في صفوف النخبة الوطنية لكي يحافظ على الانسجام، مشيرا إلى أن الاختيارات كبيرة لكنه فضل الاعتماد على الجاهزية.

وأعلن فريق اتحاد جدة السعودي، الأربعاء 7 شتنبر 2022، تعليق العقوبة الصادرة، سابقا، في حق المغربي عبد الرزاق حمد الله، مشيرا إلى أن الأخير يحق له المشاركة مع الفريق بداية من المباراة المقبلة.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت، يوم 2 غشت 2022، توقيف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر عن ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى