ريال بيتيس يُطيح بفياريال في الدوري الإسباني

فاز ريال بيتيس على ضيفه فياريال بهدف نظيف، مساء الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليتدارك بذلك النادي الأندلسي خسارته الماضية أمام ريال مدريد، ويخطف المركز الثالث من منافسه فياريال، بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثانية عشرة، بينما تجمد رصيد الغواصات الصفراء عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

وعرفت المواجهة ندية كبيرة من الفريقين، قبل أن يتمكن مهاجم بيتيس، رودريغو رودريغيز، من منح التقدم لفريقه في الدقيقة الحادية والستين، وهو الهدف الذي ظل صامدا إلى غاية صافرة نهاية المباراة، حيث باءت كل الفرص التي صنعها لاعبو فياريال من أجل تعديل النتيجة بالفشل.

وسيكون ريال بيتيس يوم الخميس المقبل على موعد مع الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، عندما يستقبل فوق أرضية ميدانه نادي لودوغوريتس البلغاري في الجولة الثانية من دور المجموعات، وسيحاول بيتيس تحقيق انتصاره الثاني تواليا في البطولة، من أجل الوصول إلى النقطة السادسة والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، وتجاوز لودوغوريتس الذي يملك حاليا ثلاث نقاط.

من جانبه، سيلعب فياريال الخميس المقبل الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي، حين يواجه فريقا من الكيان الصهيوني، وكان فياريال قد حقق فوزه الأول على الصعيد الأوروبي هذا الموسم أمام نادي هاجوك سبليت الكرواتي بنتيجة هدفين لصفر، ما جعله يتصدر المجموعة الثالثة أمام أوستريا فيينا النمساوي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى