اتصال خاص من الركراكي بالحارس ياسين بونو لهذا السبب

تواصل وليد الركراكي، المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب لكرة القدم، مع حارس مرمى إشبيلية الإسباني ياسين بونو، بغرض تقديم الدعم النفسي له، ورفع معنوياته، بعد البداية المتعثرة في الدوري الإسباني، والتي سجل خلالها النادي الأندلسي ثلاثة هزائم وتعادل واحد، وظل لحدود اللحظة دون فوز منذ انطلاق الموسم.

ويعيش بونو أسوأ أيامه رفقة إشبيلية، بسبب تلقي شباكه 12 هدفاً في ظرف وجيز، ما تسبب في موجة استياءٍ كبيرة من جماهير الفريق الإسباني، التي حملته الجزء الأكبر من المسؤولية في ضعف خط الدفاع، واعتبروا أن مستواه تراجع بشكل كبير، مقارنة بالموسم الماضي، الذي فاز خلالها حارس المنتخب المغربي بجائزة “زامورا” لأفضل حارس مرمى في الليغا الإسبانية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن وليد الركراكي، أخذ المبادرة واتصل ببونو، وتحدث معه مطولاً عبر الهاتف، وعمل على دعمه، مبدياً ثقته الكاملة فيه وفي مُؤهلاته على اعتباره حارس المرمى الأول داخل صفوف “أسود الأطلس”، كما طالبه بالتركيز أكثر وعدم التأثر بالانتقادات الكثيرة التي تعرض لها أخيراً، سواءً داخل الملعب أو على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب الركراكي، بونو، بالعمل على العودة إلى مستواه في أقرب وقت ممكن، ليكون في قمة جاهزيته الذهنية والبدنية، خلال المعسكر المقبل للمنتخب المغربي، استعداداً لإجراء المباراتين الإعداديتين أمام تشيلي وباراغواي يومي 23 و27 من سبتمبر الجاري، بإسبانيا.

وسجل بونو، أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني الموسم الماضي، بداية سيئة رفقة فريقه إشبيلية، سواءً في الدوري المحلي، أو في دوري أبطال أوروبا، الذي تلقى فيه هزيمة مدوية بنتيجة 4-1 في عقر داره أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، مساءَ الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتحدثت تقارير إعلامية إسبانية، عن اقتراب إقالة المدير الفني لإشبيلية يوليان لوبيتغي، من منصبه، بعد مباراة السبت المقبل، التي سيحل فيها وزملاء بونو ضيوفاً على نادي إسبانيول، إذ قد يؤدي تغيير المدير الفني، إلى فقدان ياسين بونو لمكانته في التشكيل الأساسي، في ظل المستوى المخيب الذي يقدمه لحد الآن منذ بداية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى