يوفنتوس يتعثر أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي مباراة فيورنتينا وضيفه يوفنتوس بنتيجة (1-1)، على ملعب “أرتيميو فرانكي”، السبت 3 شتنبر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2022-23.

وظهر فيورنتينا بصورة مميزة خلال المباراة، وكان الفريق الأكثر استحواذًا ووصولاً إلى المرمى، أمّا يوفنتوس، فقد واصل تقديم مستوياته المتذبذبة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري، واعتمد خلال اللقاء على الهجمات المرتدة، دون أن يُشكّل خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض.

وافتتح يوفنتوس التسجيل عند الدقيقة 9′ عبر مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك، ثم تعادل فيورنتينا بجهود الجناح الإيفواري، كريستيان كوامي، عند الدقيقة 29′.

وأضاع مهاجم فيورنتينا، الصربي لوكا يوفيتش، فرصة تقدُّم فريقه بعد إهداره ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، حيث اصطدمت تسديدته بالقائم الأيمن لمرمى حارس يوفنتوس، الإيطالي ماتيا بيرين.

وشهد الشوط الثاني من عمر المباراة محاولات هجومية مُكثفة من جانب فيورنتينا من أجل إحراز هدف الفوز؛ لكنها لم تُكلَّل بالنجاح، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

بهذه النتيجة، رفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، من فوز واحد و3 تعادلات وخسارة وحيدة، فيما أصبح رصيد يوفنتوس 9 نقاط في المركز الرابع، بعد تحقيقه انتصارين و3 تعادلات خلال الجولات الخمسة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى