من أجل كأس العالم.. أمين حارث على أعتاب العودة للدوري الفرنسي

بات الدولي المغربي، أمين حارث على أعتاب العودة لصفوف ناديه السابق، مارسيليا الفرنسي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة قادماً من شالكه الألماني.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فإن أولمبيك مارسيليا يستعد لاستعارة حارث مع خيار الشراء بشكل نهائي، والجميع في انتظار توقيع اللاعب.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أمين حارث إلى مارسيليا، تم إبرام الصفقة التي تضمن إعارة مع أحقية الشراء بشكل نهائي. يتبقى التوقيع على العقود”.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، 34 مباراة مع الفريق الفرنسي خلال الموسم الماضي بمختلف المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

أما مع شالكه فشارك اللاعب المغربي في 119 مباراة، تمكَّن خلالها من تسجيل 13 هدفاً بالإضافة إلى قيامه بـ 23 تمريرة حاسمة.

وأما مع المنتخب المغربي فخاض حارث 14 مباراة دولية مع “أسود الأطلس”، لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف، ومن المتوقع أن يكون ضمن القائمة التي ستشارك في كأس العالم 2022 بقطر.

ويأتي رحيل الحدادي عن شالكه بسبب كأس العالم قطر 2022، والذي ينطلق بعد 80 يومًا، حيث يريد صاحب الـ”25” عامًا أنّ يلعب بصفة أساسية مع نادٍ آخر لضمان المشاركة في المونديال مع منتخب المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى