صراع أوروبي محموم لإنقاذ حكيم زياش من جحيم تشيلسي

جدد فريق ميلان الإيطالي، رغبته في انتداب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحاول “الروسونيري” استعارة زياش في يناير الماضي، لكنه فشل وجدد عرضه هذا الصيف، لكن تشيلسي رفض الأمر، قبل أن يبدأ “روسونيري”جولة جديدة من النقاش مع البلوز.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن إدارة ميلان جددت مفاوضاتها مع نظيرتها في تشيلسي، بشأن إمكانية انتداب حكيم في الأيام المقبلة قبل انتهاء “الميركاتو” الصيفي.

وشدد المصدر ذاته، على أن تشيلسي استقر على بديل زياش، بعد رغبة الدولي المغربي في المغادرة، إثر خروجه من مفكرة الألماني توماس توخيل، مدرب البلوز.

ودخل مانشستر يونايتد الصراع على ضم الأسد المغربي، بعد تواصل إدارة “الشياطين الحمر” مع تشيلسي بشأن استقدامه، حسب تقارير إعلامية إنجليزية.

ووفقا لصحيفة “إيفنينغ ستاندرد” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد بدوره، لدفع 25 مليون يورو من أجل الظفر بخدامات الدولي المغربي.

وكان زياش، قد لعب تحت قيادة إريك تين هاغ في أياكس، في الفترة مابين 2017 إلى 2020، وأبدى هو الآخر رغبته في انتداب الجناح المغربي.

وانضم حكيم زياش إلى تشيلسي عام 2020، وخاض مع “البلوز” 83 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي مع الفريق اللندني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى