مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 غشت، عن استعداد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول في مفاوضات مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، بعد فشل النادي الإنجليزي في التوقيع مع متوسط الميدان الهولندي فرينكي دي يونغ، قادمًا من برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ورفض دي يونغ عدة عروض من مانشستر يونايتد هذا الصيف 2022؛ حيث يُفضّل الهولندي في حال رحيله عن برشلونة أن ينضم إلى تشيلسي الإنجليزي، الراغب في الحصول على خدمات متوسط الميدان صاحب الـ25 عامًا، أو الذهاب معارًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، حسب ما ذكره موقع “بارسا يونيفرسال” الناطق بالإنجليزية.

وقالت “ماركا” إنه تم ربط مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا والبرازيلي ماتيوس كونيا من أتلتيكو مدريد، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من برشلونة، والإسباني راؤول دي توماس من إسبانيول، لتعزيز خط هجوم الفريق هذا الصيف 2022، مُضيفة بأن دي يونغ مثّل خيارًا وحيدًا في خط الوسط ارتبط به مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يتجه قادة نادي الشمال الإنجليزي لخيار كاسيميرو، بعدما باءت محاولاتهم لضم الدولي الهولندي بالفشل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر يونايتد لم يُقدِّم أيَّ عرض رسمي إلى ريال مدريد لضم كاسيميرو حتى الآن، رغم وجود بعض من مسؤولي “الشياطين الحُمر” في مدريد.

ولم تستبعد “ماركا” إمكانية موافقة ريال مدريد على ترك كاسيميرو لمانشستر يونايتد؛ خاصةً مع تمتع الفريق الملكي بقائمة تضم خيارات متعددة بخط الوسط؛ على غرار الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والإسباني داني سيبايوس والفرنسيَين إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

يُذكر أن ريال مدريد تعاقد مع كاسيميرو، البالغ من العمر 30 عامًا، قادمًا من نادي ساو باولو البرازيلي في عام 2013، مقابل 6 ملايين يورو فقط، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى