رسميًا.. جول كوندي لاعبًا جديدًا في برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الجمعة 29 يوليوز، عن تعاقده مع المدافع الفرنسي جول كوندي، قادمًا من إشبيلية، وذلك في بيان رسمي أكد فيه برشلونة أن اللاعب سيرتبط مع النادي بعقد لمدة 5 مواسم، مع شرط جزائي قيمته مليار يورو.

وقال النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “قُضي الأمر. مرحبًا بك في بيتك الجديد. جول كوندي ينضم إلى برشلونة بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم، بشرط جزائي قيمته مليار يورو. سيتم تقديم اللاعب بشكل رسمي ظهر الاثنين المقبل”.

وأجرى كوندي، صباح الجمعة، الفحوصات الطبية بعد أن أنهى اتفاقه مع ناديه السابق إشبيلية، ولم يحدد برشلونة قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية عديدة أكدت أنها بلغت 50 مليون يورو ،بالإضافة إلى متغيرات.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت صراعًا بين برشلونة وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات كوندي، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن النادي الإنجليزي أرسل عرضًا بقيمة 55 مليون يورو؛ للتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي.

فيما كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن اهتمام تشيلسي بلاعبين آخرين في خط الدفاع، أدى إلى تراجع رغبة كوندي في الانتقال لصفوف النادي المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودفعه للموافقة على قبول عرض برشلونة، لا سيما بعد تواصله مع الإسباني تشافي هرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني.

وخاض كوندي، البالغ من العمر 23 عامًا، مع ناديه السابق إشبيلية 32 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2021-22، نجح خلالها في تسجيل هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى