هالاند: غوارديولا مجنون وأنا سعيد بوجودي معه

وصف المهاجم النرويجي الجديد لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند، مدربه الإسباني بيب غوارديولا بالمجنون مؤكدًا أنه يستمتع بالتدرب تحت إشرافه.

وقال النجم النرويجي متحدثًا عن غوارديولا: “إنه مجنون بعض الشيء وأنا أحب ذلك، أعتقد أن الأمر سيكون ممتعًا معه، لقد مر أسبوع لذلك لا يمكنني قول الكثير، لكنني تدربت جيدًا وأنا مستعد لما هو قادم”.

ولم ينتظر هالاند سوى 12 دقيقة فقط من أجل تسجيل هدفه الأول مع فريقه الجديد مانشستر سيتي في المباراة الودية التي جمعته ببايرن ميونيخ الألماني، فجر الأحد 24 يوليوز، وانتهت بفوز السماوي بنتيجة 1-0.

وقال هالاند، البالغ من العمر 21 عامًا، في تصريحات نقلتها منصة “فوتبول ديلي” على تويتر، إنه جاهز للمشاركة مع الفريق وتقديم مستويات جيدة.

وقال هالاند: “لقد شاهدت مباريات كثيرة لمانشستر سيتي في السنوات الأخيرة، كانوا يلعبون دون مهاجم صريح، ورأيت نفسي في مثل هذه المواقف، لذا لست متفاجئًا”.

ويستعد هالاند مع فريقه مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول الإنجليزي يوم 30 يوليوز الجاري، في لقاء كأس الدرع الخيرية، قبل انطلاق منافسات الفريق في الدوري الإنجليزي بمواجهة وست هام يوم 7 غشت.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى