عملاق تركي يُنافس بورتو على صفقة أمين حارث

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، أن الدولي المغربي أمين حارث توصل بعرضين رسميين من فريقي بورتو البرتغالي، وغلطة سراي التركي، فيما جرى استبعاد فريق مارسيليا الفرنسي من السباق بسبب مشاكله المادية، لاسيما أن الفريق الفرنسي اكتفى بالتقدم بطلب تجديد استعارة اللاعب دون شراء ما تبقى من عقده.

من جهته، يرغب أمين حارث ومعه وكيل أعماله في الانتقال لفريق جديد يضمن فيه اللعب بشكل منتظم، حتى يتسنى له مرافقة منتخب أسود الأطلس إلى قطر، والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، لاسيما أن اللاعب يعلم جيدا أن عدم المشاركة مع فريقه الجديد قد يكلفه مكانته داخل المنتخب، والتي استعادها مؤخرا بعدما كان من بين اللاعبين المبعدين من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

ويرتبط حارث مع شالكه بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2024، لكنه أمضى الموسم الماضي مُعارا إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعد هبوط شالكه إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

وقدّم حارث مستويات لافتة في مارسيليا، مُسهما بـ8 أهداف (سجّل 4 أهداف، مرر 4 كرات حاسمة) خلال 23 مباراة خاضها رفقة نادي الجنوب ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1″، ليؤدي الدولي المغربي دورا بارزا في تأهل الفريق للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروي الجديد 2022-23.

زر الذهاب إلى الأعلى