يوسف السفري يضغط لضم أشرف بنشرقي

كشفت وسائل إعلام مصرية، أن نادي قطر القطري لكرة القدم توصل لاتفاق مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك المصري، خلال الميركاتو الصيفي للإنضمام للفريق بعقد يمتد سنتين.

وكشفت وسائل إعلام مصرية، أن إدارة الفريق القطري تمني النفس بانتداب بانون من الأهلي، بطلب من يوسف السفري، مبرزة أن اللاعب سيحصل على 3 ملايين دولار إلى جانب مكافآت مالية اخرى في حالة فوز نادي قطر بأحد البطولات المحلية.

وأشارت المصادر إلى أنه من المنتظر أن يعلن الفريق القطري عن إتمام تعاقده مع اللاعب السابق للوداد الرياضي، عقب وصوله للدوحة وإجرائه للفحوصات الطبية في مستشفى سبيتار.

وكان مرتضى منصور قد أعلن رسميا رحيل بن شرقي عن الزمالك، موضحا أنه يرغب في الاحتراف إما بالدوري القطري أو التركي.

يذكر أن بن شرقي انضم للزمالك العام 2019، وخاض 105 مباريات مع الفريق في جميع المسابقات ونجح في إحراز 39 هدفًا وساهم في صناعة 26 هدفا، وكان كأس مصر أول لقب حققه مع الزمالك في العام 2019، عندما ساهم في فوز فريقه في المباراة النهائية على بيراميدز(3-0)، بإحرازه هدفا من هذه الثلاثية، ثم قاد الزمالك للظفر بكأس السوبر الإفريقي، عندما أحرز هدفين في شباك الترجي التونسي العام 2020.

وفي عام 2020 ساهم في تتويج الزمالك بكأس السوبر المصري بالضربات الترجيحية أمام الغريم التقليدي الأهلي. كما ساهم في فوز الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى