ليفربول يقطع الطريق على ريال مدريد في صفقة نجم بايرن ميونخ

وضع نادي ريال مدريد الإسباني المهاجم الألماني سيرج غنابري ضمن اهتماماته، منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية؛ لكن دخول نادي ليفربول الإنجليزي في سباق التعاقد مع النجم الألماني قد يقطع الطريق أمام النادي الملكي.

وثمة عوامل جعلت غنابري صفقةً مثيرةً للاهتمام بالنسبة لريال مدريد الساعي لتعويض الرحيل المحتمل للإسباني ماركو أسينسيو, أبرزها أن عقده ينتهي في صيف العام القادم، إلّا أن الريال سيواجه صعوبةً كبيرةً في التعاقد مع اللاعب الألماني، نظرًا لوجود أندية أخرى مهتمة للغاية بضمه كذلك.

ومع بقاء عام واحد فقط من نهاية عقده مع بايرن، رفض غنابري العروض المختلفة التي قدّمها له فريقه لتجديد العقد، وهو الوضع الذي قد يدفع اللاعب للرحيل عن ملعب أليانز أرينا هذا الصيف.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية يوم الإثنين 27 يونيو، أن ريال مدريد يضع اللاعب ضمن اهتماماته منذ وقت طويل، وقد حافظ بشكل مباشر على اتصالاته معه ومع وكيل أعماله لمعرفة خططه المستقبلية.

وقال نفس المصدر إن ريال مدريد يواجه منافسةً شرسةً على ضم نجم بايرن ميونيخ من طرف ليفربول الإنجليزي، والذي جعل غنابري ضمن خططه بديلًا للسنغالي ساديو ماني الذي رحل إلى بايرن ميونيخ وكذلك البلجيكي ديفوك أوريغي الذي غادر إلى ميلان الإيطالي.

وأجرى قادة نادي ليفربول، حسب نفس المصدر، محادثات بالفعل مع ممثلي الجناح الألماني من أجل جسّ نبضه، حيث يثقون بأن بايرن ميونيخ سيُخفّض مطالبه المالية تفادياً لمغادرته مجاناً العام المقبل.

وتمتاز العلاقة بين الناديين بـ”التقلّب” حاليًا بسبب تداعيات انتقال ساديو ماني من ليفربول إلى النادي البافاري، وقد يرجح ذلك كفة ريال مدريد لحسم صفقة غنابري، وذلك حسب الصحيفة الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى