محمد بولديني على رادار فريقين إسبانيين

قالت وسائل إعلام إسبانية، يوم الثلاثاء 21 يونيو، أن ناديَي ليفانتي وريال سرقسطة الإسبانيين مهتمان بالتعاقد مع المهاجم المغربي محمد بولديني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد إعارة بولديني مع فريق سانتا كلارا البرتغالي في 30 يونيو الجاري وسيكون بإمكانه الانضمام إلى إي نادٍ في صفقة انتقال حر، بعد أن عاد من إعارة لمدة عام مع نادي فيونلابرادا الإسباني.

وأكد موقع sportaragon الإسباني أن بوديني يعتبر هدفاً رئيسياً لريال سرقسطة الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني.

من جهة أخرى، قال موقع superdeporte الإسباني إن المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 عاماً مطلوب لدى نادي ليفانتي الذي هبط للدرجة الثانية الإسبانية بعد أنهى الموسم الماضي في الليغا في المركز 19 قبل الأخير.

وفي حال انضمامه إلي ليفانتي، فسيجتمع بولديني بالمدرب التونسي الجديد للنادي، مهدي النفطي، الذي وقّع منذ أيام قليلة عقدًا للإشراف على الفريق في الموسم الثلاثة القادمة.

وبدأ بولديني مسيرته مع نادي رشاد البرنوصي المغربي، ثم انتقل إلى الرجاء الذي غادره إلى اتحاد طنجة، ومن هناك بدأ مشواره الاحترافي خارج المغرب مع ناديي أوليفيرنسي ثم أكاديميكا البرتغاليين قبل أن ينتقل عام 2021 إلى سانتا كلارا.

وفي موسم 2022/2021 لعب بولديني 30 مباراة بألوان كل من فوينلابرادا الإسباني وسانتا كلارا، واستطاع تسجيل 7 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى