عادل تاعرابت نحو خوض تجربة جديدة

بدأ أضنة دميرسبور، صاحب المركز التاسع في الدوري التركي بالموسم المُنصرم، اتصالات مع نادي بنفيكا البرتغالي، لمعرفة الشروط التي يمكن بموجبها تحقيق اتفاق بهدف انتقال عادل تاعرابت إلى تركيا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتزم نادي أضنة التركي تعزيز الفريق بالتعاقد مع لاعب خط وسط مهاجم، ويعتبر اللاعب المغربي الدولي البالغ من العمر 33 عامًا أحد الأهداف المطروحة على الطاولة، تدعيماً لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويرتبط تاعرابت بعقد مع نادي بنفيكا البرتغالي حتى 30 يونيو 2023، لكنه يحاول الوصول إلى اتفاق بشروط مالية مرضية، من قبل نادي أضنة دميرسبور التركي، حيث يتجه تاعرابت لتعويض مواطنه يونس بلهندة في النادي التركي، بعد أن صرح هذا الأخير برغبته في الرحيل نهاية الموسم المنقضي.

ومن جهة أخرى، سيفتح الانتقال للنادي التركي الفرصة أمام تاعرابت لمواصلة التنافسية وطرح اسمه بقوة ضمن خيارات المنتخب الوطني وحيد حليلوزيتش لمونديال قطر 2022.

وانطلقت رحلة تاعرابت مع بنفيكا البرتغالي في الموسم الكروي 2015-2016، حيث لم يستطع فرض مكانته مع النادي لتتم إعارته لجنوى الإيطالي، قبل أن يعود ويجد موطئ قدم في الفريق، علما أنه خاض الموسم الماضي 42 مباراة بمعدل 1515 دقيقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى