صحيفة أمريكية: “زياش قريب من مغادرة تشيلسي وهذه وجهته”

أكدت صحيفة “دي أتليتيك” الأمريكية بأن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، مرشح بقوة لمغادرة أسوار النادي اللندني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن حكيم زياش لم يستطع ضمان مكانه في منظومة المدرب الألماني توماس توخيل، ما يرجح استغناء هذا الأخير عن خدماته.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة نادي تشيلسي سترغب بدورها في الاستفادة ماليا من بيع عقد اللاعب المغربي، حيث أن مغادرة زياش للفريق اللندني تبدو الحل الأمثل لكل الأطراف المعنية.

وفي موضوع ذو صلة، أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، السبت، أن المغربي زياش، يرغب في الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي، وحسم موقف نهائياً بعد دراسة كل الخيارات المطروحة أمامه.

وكان عديد الأندية قد فكر في التعاقد مع زياش وخاصة من الكالتشيو، حيث كان ميلان يتابع ملف لاعب أياكس سابقاً وكذلك يوفنتوس، كما ذكرت بعض المصادر أن المدرب إريك تن هاغ، يرغب في استقدام زياش إلى مانشستر يونايتد بعد أن دربه سابقاً مع أياكس.

وسبق لنادي تشيلسي أن استقطب زياش من فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي بعقد بلغت قيمته 33 مليون جنيه إسترليني صيف 2020، ومن الواضح أن النادي اللندني سيرغب في بيعه بسعر أعلى حسب ذات الصحيفة، ما يضمن استفادته من اللاعب ذو 29 سنة.

جدير بالذكر أن عقد زياش مع البلوز مستمر إلى غاية شهر يونيو 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى