بعد دورتموند الألماني.. أندية فرنسية وإنجليزية مهتمة بحكيم زياش

أفادت مصادر إعلام إنجليزية، مهتمة بانتقالات اللاعبين، أن الدولي المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، يوجد في مفكرة أندية فرنسية، أبدت رغبتها في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت ذات المصادر، أن أندية أولمبيك مارسيليا، ونيس، وأولمبيك ليون، وموناكو مهتمة باللاعب السابق لأجاكس أمستردام الهولندي.

موضحة، أن التحاقه بليون سيكون صعبا، بحكم أن الفريق لم يحجز أي بطاقة لخوض إحدى المسابقتين الأوروبيتين الخاصتين بالأندية، وكذالك الأمر بالنسبة لمارسيليا لكون الأخير لا يتوفر على الإمكانيات المالية للاستجابة لطموحات اللاعب، إلا في حال ما إذا اتفقا الفريقين (تشيلسي ومارسيليا) على الانتقال بعقد إعارة، غير أن هذا الخيار لن يكون محط قبول من طرف إدارة تشيلسي، التي تتطلع إلى جني بعض الأموال من صفقة حكيم زياش، الذي ما زال مرتبطا مع الفريق اللندني إلى غاية 2025.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة موناكو لديها الإمكانيات المالية لتأدية هذا المبلغ، فقيمة زياش تصل إلى 32 مليون أورو، لكن الفريق الفرنسي عليه أن يواجه المنافسة خاصة من أندية من الدوري الإنجليزي (توتنهام، والمان يونايتد، وويستهام، ونيوكاسل).

ويبدو أن زياش حسم موقفه بالرحيل عن “البلوز” منذ أن قرّرت إدارة النادي الإبقاء على المدرب الألماني توماس توخيل، الذي لم يمنح النجم المغربي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات الهامة هذا الموسم، قبل أن يتم الاعتماد عليه في آخر مواجهتين.

زر الذهاب إلى الأعلى