الأسود يُنهون التحضيرات استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا

يُنهي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برنامجه الإعدادي الخاص بالمباراة المقبلة التي ستجمعه، مساء غد الخميس، بمنتخب جنوب أفريقيا، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في نسختها كوت ديفوار العام 2023.

ويخوض المنتخب المغربي حصته الإعدادية الأخيرة، قبل موعد نزاله المرتقب ضد منتخب جنوب أفريقيا، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، من أجل الاستئناس بأجواء الملعب، وفق ما تقتضيه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وستشكل الحصة الإعدادية الأخيرة، فرصة أمام البوسني وحيد خليلوزيتش، من أجل وضع آخر اللمسات على النهج التكتيكي الذي سيعتمد عليه في المباراة المقبلة.

وشهدت الحصص الإعدادية الأخيرة للمنتخب الوطني مشاركة جميع اللاعبين، بعد التحاق كل من نصير مزراوي، جواد اليميق ويحيى عطية الله، وانخراطهم في التداريب الجماعية، بعد عودة “الأسود” من أمريكا.

ويرتقب أن يعقد خليلوزيتش ندوة صحفية، اليوم الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وفق لوائح “فيفا”، سيسلط من خلالها الضوء على آخر مستجدات المنتخب الوطني، وعن الحالة الصحية للاعبين، تحسبا لخوض النزال المرتقب ضد جنوب إفريقيا، في أولى جولات تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى “كان كوت ديفوار 2023”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى