حكيم زياش يُحدد وجهته القادمة

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن المغربي حكيم زياش، نجم فريق تشلسي الإنكليزي، يرغب في الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني، في الميركاتو الصيفي، وحسم موقف نهائياً بعد دراسة كل الخيارات المطروحة أمامه.

وكان النادي الألماني، أول الفرق التي سعت إلى التعاقد مع النجم المغربي، حيث انتشرت الأخبار التي تؤكد اهتمام دورتموند بلاعب “البلوز” منذ الميركاتو الشتوي، ولكن تشلسي قرّر الاحتفاظ بكل نجومه تحسباً للمشاركات الكثيرة التي كانت تنتظره.

وحسب الصحيفة الألمانية، فإن زياش سينتقل إلى النادي الألماني معاراً من تشلسي، حكيم زياش، في انتظار الاتفاق لاحقاً على قيمة الصفقة في حال رغب الفريق في التعاقد معه بشكل نهائي، وقد ترضي هذه الصيغة النادي الإنكليزي، باعتبار أنه يملك عديد الخيارات.

ويبدو أن زياش حسم موقفه بالرحيل عن “البلوز” منذ أن قرّرت إدارة النادي الإبقاء على المدرب الألماني توماس توخيل، الذي لم يمنح النجم المغربي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات الهامة هذا الموسم، قبل أن يتم الاعتماد عليه في آخر مواجهتين.

واهتمت العديد الأندية في التعاقد مع زياش وخاصة من الكالتشيو، حيث كان ميلان يتابع ملف لاعب أياكس سابقاً وكذلك يوفنتوس، كما ذكرت بعض المصادر أن المدرب إريك تن هاغ، يرغب في استقدام زياش إلى مانشستر يونايتد بعد أن دربه سابقاً مع أياكس.

زر الذهاب إلى الأعلى