جينت: “لن نبيع طارق تيسودالي بأقل من هذا السعر”

يدرس مهاجم نادي جينت البلجيكي ومنتخب المغرب طارق تيسودالي العروض العديدة التي وضعت على طاولته، بعد تألقه اللافت هذا الموسم بقميص ناديه والمنتخب المغربي الأول في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي أقيمت بالكاميرون ومشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لصحيفة “El Desmarque” الإسبانية، فإن العديد من الأندية المحلية أبدت اهتمامها الكبير بتيسودالي من ضمنها فالنسيا، حيث أشار المصدر ذاته إلى أن “جينت” حدد مبلغا لا يقل عن عشرة ملايين يورو من أجل تسريح خدماته.

ورغم أن المسؤولين في النادي البلجيكي تشبتوا بالمهاجم المغربي، وأبدوا رغبتهم في الإبقاء عليه مستقبلا، إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت أن تيسودالي سيكون لاعبا في “الليغا” في الموسم المقبل.

وقدم الدولي المغربي طارق تيسودالي موسما “رائعا” مع فريقه جينت البلجيكي، ما جعله مرمى لسهام العديد من الأندية التي تخطب وده في الميركاتو القادم، أبرزها من الدوري الإسباني.

وخاض تيسودالي 51 مباراة بقميص فريقه هذا الموسم، موقعا على 27 هدفًا ومقدمًا 9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، ليتوج بجائزة “Soulier d’ébène” التي تمنح لأفضل لاعب من أصول أفريقية في الدوري البلجيكي.

هذا ويتواجد طارق تيسودالي حاليا في معسكر المنتخب المغربي بمركز محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمواجهتي جنوب أفريقيا وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى