سايس: من الأفضل أن ننهزم الآن وينتظرنا عمل كبير + فيديو

قال عميد المنتخب المغربي، رومان غانم سايس، أنه من الأفضل تلقي الهزيمة الآن في مباراة ودية، لاستخلاص العبر وتفادي الوقوع في نفس الأخطاء في المباريات الرسمية القادمة.

وقال سايس في تصريح تلفزي أعقب المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الأمريكي: “من الأفضل أن نأخذ صفعة الآن، لنعيد أفكارنا إلى مكانها الصحيح. الكل يعرف أن هذه نهاية الموسم، والكثير من اللاعبين خاضوا العديد من المباريات وكانت هناك إصابات وحتى أنا كنت مصابا لمدة شهر”.

وتابع: “بالنسبة للنتيجة، كنا نستحق تسجيل هدف على الأقل، لأنه كانت لدينا فرصا واضحة، وأضعنا ركلة جزاء. ينتظرنا مزيد من العمل، وجدت أنه رغم كل ما حدث، نهاية الموسم والإرهاق.. نحن محترفون وهناك أشياء علينا إدارتها على أرضية الملعب، تكتيكيا على مستوى الضغط ومزيد من الأشياء.. هناك نواقص كثيرة”.

وواصل: “لكن كما قلت هذه مباراة نهاية الموسم، وسنكون في أتم جاهزيتنا في شهر شتنبر إن شاء الله لأن الموسم الجديد سينطلق حينها. من الأفضل أن يحدث هذا الآن، لاستخلاص العِبَر والإبقاء كذلك على الجانب الإيجابي لأننا شاهدنا أننا لم نلعب بشكل جيد، كان بإمكاننا إنهاء المباراة بنتيجة (3-2) أو (3-3)”.

وانهزم الفريق الوطني أمام مضيفه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب “TQL”بمدينة سينسيناتي، في ولاية أوهايو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى