حكيم زياش يهاجم خليلوزيتش بعبارات حادّة

عاد الدولي المغربي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، ليؤكد مرة أخرى بأنه لن يعود إلى صفوف المنتخب المغربي طالما يشرف على تدريبه البوسني وحيد خليلوزيتش، في تصريحات نارية نقلتها عنه وسائل إعلام عالمية.

وقال اللاعب الهولندي السابق هانس كراي، والذي يشتغل مذيعا تلفزيونيا في شبكة ESPN في نسختها الهولندية أن حكيم زياش، الذي سجل 17 هدفًا خلال 40 مباراة دولية خاضها مع منتخب المغرب، أكد أنه غير مستعد للعودة لحمل قميص “أسود الأطلس” تحت قيادة المدرب حاليلوزيتش.

ونقلا عن بعض المقربين من زياش، أكد هانس أن مهاجم البلوز (29 عاما) وجه كلاما حادا لخليلوزيتش حيث قال: “لن أدعك تسخر مني.. لن ألعب تحت قيادة هذا المدرب مرة أخرى، حتى ولو طار أمامي، أو وقف على عتبة باب بيتي، أو رغب في النوم بالطابق العلوي أو السفلي ببيتي، لن ألعب مع هذا المدرب”.

وتزامنت تصريحات زياش مع كشف المدرب خليلوزيتش عن لائحة المنتخب المغربي للاستحقاقات المقبلة، وشهدت القائمة عودة اللاعب الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني، نصير مزراوي، بعد طي صفحة الخلاف مع المدرب البوسني؛ إثر مفاوضات طويلة وتدخل من الاتحاد المغربي للكرة، كما شهدت القائمة أيضا عودة لاعب مارسيليا الفرنسي، أمين حارث، وجناح بنفيكا البرتغالي، عادل تاعرابت.

وسيخوض أسود الأطلس في شهر يونيو المقبل مباراة ودية ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ثم لقائين أمام ليبيريا وجنوب أفريقيا لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”.

زر الذهاب إلى الأعلى