بنزيما عن مبابي: ليس الوقت المناسب للحديث عن الأشياء الصغيرة

رفض نجم ريال مدريد وقائده الفرنسي كريم بنزيما، الحديث عن زميله الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد أن جدد الأخير تعاقده داخل “حديقة الأمراء”، مؤكدًا أنه ليس الوقت المناسب للتحدث عن هذه الأشياء الصغيرة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الثلاثاء 24 ماي.

وقال بنزيما في اليوم الإعلامي لفريق ريال مدريد، في تصريحات عند سؤاله عن مبابي: “سنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأشياء الصغيرة، نحن نركز فقط على نهائي دوري الأبطال”.

ومن المُقرر أن يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي مساء السبت المقبل 28 ماي، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “دو فرانس”، في تكرار لنهائي 2018 الذي تمكن الملكي من الانتصار فيه بنتيجة (3-1) في كييف.

وأعلن باريس سان جيرمان عن نجاحه في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجم الفريق وهدافه الفرنسي كيليان مبابي حتى صيف 2025، بعد أن كان أقرب للرحيل عن “حديقة الأمراء” في سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط نجم منتخب فرنسا بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يعلن النادي الباريسي عن تجديد عقد الفرنسي، ليُفوِّت على الملكي فرصة التعاقد معه مجانًا في الميركاتو الصيفي.

جدير بالذكر أن بنزيمة قاد ريال مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022 بعد أن خاض 32 مباراة نجح من خلالها في تسجيل 27 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة، وشارك في 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا، تمكن خلالها من تسجيل 15 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

زر الذهاب إلى الأعلى