نجمان جديدان في لائحة خليلوزيتش لمباراة أمريكا

يواجه المنتخب المغربي نظيره الأميركي ودياً في 1 يونيو المقبل، وستكون الفرصة مناسبة لمنتخب المغرب من أجل التحضير جيداً لمواجهة منتخبي جنوب أفريقيا وليبيريا في 9 و13 من الشهر المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في ساحل العاج عام 2023.

وحسب “العربي الجديد“، فإنّ الثنائي المغربي المحترف في الدوري الإيطالي، عبدو هروي لاعب فريق ساسولو، ومواطنه يوسف مالح لاعب فيورنتينا، يوجدان تحت رادار البوسني وحيد خليلوزيتش، لدعم صفوف منتخب المغرب في المعسكر التدريبي المقبل.

ويبلغ عبدو هروي من العمر 24 سنة، ويعتبر من أبرز اللاعبين المغاربة الذين تألقوا في الدوري الإيطالي، الذي انتقل إليه من هولندا، حيث كان يجاور نادي سبارتا روتردام. مقابل ذلك، لفت مواطنه يوسف مالح، الأنظار مع فريقه الحالي فيورنتينا، مثلما كان يفعل مع ناديه السابق فينيزا، الذي باعه بشكل نهائي لممثل مدينة فلورنسا مقابل 3 ملايين يورو ونصف المليون.

وسبق للثنائي مالح وهروي، أن حضرا معسكرات تدريبية مع المنتخب المغربي الأول داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، إلا أنهما لم يلعبا مباريات قوية مع “أسود الأطلس”، سواء في بطولة كأس أمم أفريقيا أو خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى