فيديو.. محمد علي شو يتألق في الدوري الفرنسي

ظهر لاعب نادي أنجيه، ذو الأصول المغربية محمد علي شو، بمستوى مميز خلال مواجهة فريقه أمام بوردو، الأحد 8 ماي، ضمن الجولة الـ36 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأحرز اللاعب هدفًا خلال اللقاء وقدم تمريرة حاسمة، ليسهم في فوز أنجيه (4-1) على ضيفه بوردو، مما جعل فريقه يرتقي إلى المركز الـ14 برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد بوردو عند 20 نقطة في المركز العشرين (الأخير) بجدول ترتيب الليغ 1.

ويملك المهاجم صاحب الـ17 عاما 4 جنسيات، وهي كوت ديفوار بلد والده، والمغرب بلد والدته، فضلا عن فرنسا بلد المولد، وإنجلترا التي قضى فيها 5 سنوات خلال فترة طفولته.

وقد ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتحرك بقوة في الكواليس؛ من أجل إقناع الموهبة الشابة بحمل قميص “أسود الأطلس” في الارتباطات الدولية المقبلة.

وبدأ المهاجم الشاب مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب لفائدته خلال الفترة بين 2011 و2015، وانتقل مع عائلته لإنجلترا في عام 2015 حيث لعب لفترة 5 سنوات مع فريق إيفرتون.

وعند عودته إلى فرنسا في عام 2020، انضم اللاعب الشاب لفريق أنجيه الذي منحه فرصة اللعب مع فريق 19 عاما، وجلب أنظار مدرب الفريق الأول ستيفان مولين الذي انبهر بأدائه وقرر الاعتماد عليه مع المحترفين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى