نصير مزراوي يعود للمغرب.. ويرفض عرضًا من مانشستر يونايتد

قرّر لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، وضعَ حدٍّ لكل الخلافات، والعودة إلى صفوف المنتخب المغربي، بعدما غاب عن مباريات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022” والنسخة الأخيرة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وأضافت المصادر ذاتها أن مزراوي سيكون حاضرًا بنسبة كبيرة في المباراة الودية التي سيخوضها المغرب أمام الولايات المتحدة الأمريكية، في الأول من يونيوالمقبل، وذلك بعد طي الخلافات السابقة.

وجاءت التقارير الصحافية بعدما حذف مزراوي منشورَ اعتذارِه عن عدم المشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 من على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وحسب محللين، فإن حذف المنشور مثّل مؤشرًا إيجابيًّا على عودة اللاعب ذي الـ 24 عامًا إلى تشكيلة “أسود الأطلس”، في ظل الجهود المبذولة لتأمين مشاركته رفقة حكيم زياش (نجم تشيلسي الإنجليزي) مع المغرب في نهائيات كأس العالم 2022.

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع مزراوي، للاستفادة من خدماته بدايةً من الصيف المقبل، علمًا بأن عقد مزراوي مع أياكس ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22.

وأوضحت منصة “fcbinside” الألمانية، نقلًا عن صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النادي الإنجليزي حاول خطف نصير مزراوي من خلال تقديم عرض مالي أكبر من العرض الذي قدّمه فريق بايرن ميونيخ الألماني، علمًا بأن الأخير توصّل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب في انتظار التوقيع الرسمي فقط، وذلك حسبما ورد عن صحيفة “بيلد” الألمانية.

وأضافت منصة “fcbinside”، نقلًا عن “ميرور” أن مزراوي رفض عرض يونايتد، وذلك لاقتناعه بحصوله على فرصة لعب دقائق أكثر مع بايرن ميونيخ، سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إمكانية أكبر للتتويج بالألقاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى