باريس سان جيرمان يستعد للتضحية بـ7 نجوم

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للقيام بثورة في قائمته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان بدأ يرتب صفوفه من جديد بعد حسم لقب الدوري الفرنسي (السبت الماضي)، وهي البطولة الوحيدة التي خرج بها من الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن بطل الدوري الفرنسي يستعد للتخلي عن 7 لاعبين من نجومه الصيف المقبل، يتقدمهم الثنائي الدولي الألماني جوليان دراكسلر وتيلو كيرير.

وكان دراكسلر (28 عاما) انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ولديه عقد يمتد حتى عام 2024، وهو يغيب عن صفوف الفريق حاليا بسبب إصابة في الركبة، بينما انضم كيرير (25 عاما) إلى الفريق الباريسي في عام 2018 ويمتد عقده حتى العام المقبل.

وأوضحت “ليكيب” أن الثنائي ليونارد باراديس ولافين كورزوا من ضمن اللاعبين الذين يعتزم النادي بيعهم أيضا.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق لقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه السبت الماضي قبل 4 جولات من النهاية، لكنه فشل مرة أخرى في التتويج بدوري أبطال أوروبا، كما خرج من بطولة كأس فرنسا، وهو ما دفع كثير من التقارير للتأكيد على أنه يستعد أيضا للإطاحة بمدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكانت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يتفاوض مع المدرب الأرجنتيني للرحيله بعد نهاية الموسم، وأكدت أن المدرب الجديد سيكون على الأرجح الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى