نادٍ أوروبي مهتم بخليلوزيتش

كشفت تقارير إعلامية كرواتية، عن الإهتمام الكبير الذي توليه مجموعة من الأندية بخدمات مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، والذي من المنتظر الحسم نهائيات في مستقبله مع أسود الأطلس، بالأيام المقبلة.

وحسب صحيفة”Jutarnji”، فإن إسم وحيد خليلوزيتش ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة، لقيادة نادي دينامو زغرب، في حال إنهاء ارتباطه بالمنتخب المغربي قبل شهر يونيو المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن الدوري الكرواتي سيكون الوجهة المقبلة للمدرب خليلوزيتش، بالنظر إلى الإهتمام والمتابعة التي توليها مجموعة من الأندية، للتعاقد معه، بعد قيادته الأسود للعبور إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد، في مستقبل خليلوزيتش على رأس الطاقم التقني للأسود، لكن المدرب وجه إشارات بخصوص عدم تنازله عن قرار إبعاد بعض اللاعبين عن صفوف المغرب، بالرغم من مساعي الجامعة إنهاء الخلاف معهم.

ويتواجد حالياً خليلوزيتش خارج المغرب، بعد استفادته رفقة طاقمه من إجارة، عقب تعرف الأسود على خصومهم بنهائيات كأس العالم قطر 2022، كما أعلن سابقا رئيس جامعة الكرة، عن برمجة لقاء بين الطرفين نهاية شهر رمضان الجاري، لاتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة.

يٌشار إلى أن وحيد خليلوزيتش اختار الصحافة الأجنبية للتعليق على أخبار إقالته، عودة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي، وأيضا حظوظ المنتخب بنهائيات كأس العالم 2022، طيلة فترة استفادته من الإجازة، كما كان له رد أيضا على تصريحات فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، بشأن الاجتماع المقبل بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى