نجم المنتخب المغربي يغيب عن المباراة الودية ضد المنتخب الأميركي

ينتظر أن يواجه المنتخب المغربي الأول لكرة القدم نظيره الأمريكي، في لقاء ودي، استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكشف مصدر مسؤول، أن المباراة المقبلة لمنتخب المغرب ستشهد غياب المهاجم، ريان مايي، لاعب فريق فيرنكفاروش المجري الذي سيخضع لعملية جراحية في الكاحل، بعدما ظل يعاني من إصابة لازمته، منذ مشاركته في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، إذ كان أصيب إثر احتكاكه في التدريبات مع الحارس، أحمد رضا التكناوتي.

وسيكون أعضاء الطاقم الفني للمنتخب المغربي، مطالبين بالبحث عن بديل للاعب ريان مايي، صاحب الـ 24 سنة، الذي سيخضع للجراحة وبعدها سيخوض مرحلة الترويض الطبي، قبل العودة من جديد للتدريبات، إذ يأمل اللاعب أن يكون جاهزاً لنهائيات كأس العالم مع المنتخب المغربي.

ويُعتبر ريان مايي من أبرز لاعبي خط هجوم منتخب المغرب، وخلال مواجهة المغرب أمام الولايات المتحدة الأميركية، ستتجه الأنظار إلى باقي زملائه الذين ينافسونه وفي مقدمتهم طارق تيسودالي، لاعب فريق لاغونتواز البلجيكي، وأيوب الكعبي، لاعب فريق هاتاي سبور التركي، ثم يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني.

واختار المنتخب الوطني المغربي مواجهة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لانتمائه إلى المدرسة الكروية نفسها التي ينتمي إليها منتخب كندا الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في المجموعة السادسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى